bcode

شاهد بالفيديو كيف يمكنك تحقيق 13000 دولار من خلال برنامج كود البيتكوين

سجل هنا وأصبح من أثرياء البيتكوين


X

تم إرسال بيانات الإتصال بنجاح !

أنت على بعد خطوة واحدة من البدء في تحقيق أرباح شهرية عالية. قم بالإجابة على الأسئلة التالية:

1- على أية من الأصول ترغب بتعلم التداول؟

2- ما هو رأس المال الذي ترغب أن تبدأ به؟

3- هل أنت ....؟

X

شكراً لك !

شكراً لك! سوف يتم التحقق من البيانات، وإذا كنت مؤهلاً، سوف يتم الإتصال بك في خلال 72 ساعة.

كما تمت مشاهدته على

Alarabiya-Logo-300-300
CNN-Arabiya-300-300
Sky-News-Arabia-300-300
BBC-Arabiya-300-300

عن برنامج كود البيتكوين

تم تصميم برنامج كود البيتكوين من أجل أن يوفر للمستخدم بيع وشراء البيتكوين بصورة تلقائية، وذلك من خلال خوارزميات ذكية التي تقوم بتحليل سعر البيتكوين في الوقت الحقيقي والتنبؤ بتحركاته في كل ساعة على مدار اليوم. بالتالي، يقوم البرنامج بشراء وحدات البيتكوين عند انخفاض السعر، وبيعها مباشرة بعد ارتفاعه، وهكذا يتم تحقيق الأرباح في كل ساعة على مدار 24 ساعة.

لا تستغرب أبداً بأن تقوم في صباح اليوم التالي، لتجد بأنك حققت 500 دولار أمريكي في يوم واحد. هذا ما يفعله معظم الأعضاء الذين انضموا لبرنامج كود البيتكوين منذ تصميمه.

عن مطور البرنامج

سيتف ماكاين

تعرف على العبقري الذي طور برنامج كود البيتكوين

مرحبا بك في برنامج كود البيتكوين. اسمي سيتف ماكاين، وعملت كمبرمج لشركة تطوير للبرمجيات كبيرة في ولاية كاليفورنيا.

لقد طورت برنامج كود البيتكوين في منتصف عام 2016، وبدأت باستخدام البرنامج واستطعت من خلاله أن أحقق 1,884,931 في نهاية عام 2017.

وعندما طرحت البرنامج عبر الإنترنت، حقق العديد من الأفراد حول العالم ثروات تقدر بالملايين، وهذه الثورة تعود الآن من جديد في عام 2019.

إذا كنت من الباحثين عن تحقيق المال، إذا وصلت إلى المكان الصحيح. كل ما عليك فعله هو أن تؤمن بأنك تستطيع، ودع البرنامج يقوم بعمله، وسوف ترى الأرباح تتزايد بشكل يومي حتى تصل إلى هدفك.

مع تحيات،

ستيف ماكاين

ملاحظة هامة عن المخاطر: يمكن لتداول العملات الرقمية والبيتكوين أن يحقق لك عوائد كبيرة, ولكن في نفس الوقت بها مخاطر قد يخسر المتداول المبتديء بسببها جزء أو كامل الحساب. لذلك ننصح بشدة أن تقوم بقراءة الشروط والأحكام وبيان إخلاء المسئولية قبل أن تبدأ الإستثمار. يجب على العملاء أن يكونوا على بينة من الإلتزامات التي تفرضها قوانين الضرائب في بلدهم. ومن المخالف للقانون أن أن يطلب الأشخاص شراء أو بيع عقود العملات الرقمية, حتى وإن كانت تسمى عقود مستقبلية, ما لم تكن مدرجة للتداول ويتم تداولها في بورصة مسجلة بموجب إتفاقية التجارة الحرة أو ما لم يكن معفي قانوني.